آخر المواضيع

الثلاثاء، 22 يناير 2019

أفضل 28 تطبيق أندرويد لعام 2019 مجانا اذا لم تحملها فانت لم تحقق اي استفادة من هاتفك الاندرويد || الجزء الثاني



اعزائنا متابعي مدونة تكنوجيت (عالم التكنولوجيا) نتابع اليوم معكم تقديم أفضل 28 تطبيق أندرويد لعام 2019 

عدد التطبيقات في متجر  جوجل بلاي نمت إلى حوالي 2.5 مليون بحلول ديسمبر كانون الاول عام 2018. وفي الوقت نفسه، هناك تطبيقات متعددة بنفس الوظائف.

لذا ، بدلاً من تجربة كل ذلك ، فقد وفرنا لك بعض الوقت من خلال تجميع هذه القائمة من أفضل تطبيقات Android المجانية والمدفوعة على مدار الوقت. هذه أيضًا بعض تطبيقات Android الأساسية التي يجب أن يتوفر لديك على جهاز Android في عام 2019.

ملاحظة: لقد وضعنا هذه القائمة في الاعتبار تقييمات المستخدم وميزات التطبيق وشعبيته. أنت حر في اختيار أي تطبيق بديل آخر يلائم حاجتك.

أفضل تطبيقات Android يجب عليك استخدامها في عام 2019



11. Google Chrome

الجميع تفاجئ عندما قررت جوجل Google إطلاق متصفح ويب جديد اسمه : Google Chrome. لقد قالت Google أنه سهل، سريع و صالح للاستعمال و هذا ما تحققنا منه عندما قمنا بتحميل و اختبار تجربة الويب الجديدة و الرائعة هاته.

يسمى مربع العنوان الجديد Omnibox يخبرنا المقطع الأول من الاسم Omni أنه يمكننا أن نقوم بأي شيء من داخل المربع. في الحقيقة يجب فقط أن تكتب عنوان الأنترنت الذي تريد للولوج أو الكلمة التي ترغب في البحث عنها، لا يهم. عندما تكتبها، يمكنك أن تختار إذا ما كنت ستبحث عن الكلمة أو ستدخل إلى الموقع.

سترى لائحة لنتائج محتملة مباشرة تحت مربع الكلمات، عفوا، Omnibox

Google Chrome هو أيضا متقدم جدا من ناحية الأمان، و سيحذرك إذا حاولت أن تدخل لمواقع محتملة الخطورة. هو سريع و نظيف. الألوان المقدمة تعطيك إحساسا جيدا عند استعماله.

شغل تطبيقات في تبويبات جديدة. افتح العديد من التبويبات التي تريد، و شاهد لائحة للمواقع الأكثر زيارة و ادخلها فقط عبر نقرة على الصور المصغرة...

إذا أردت أن تحاول متصفحا للويب جديدا و جيدا، فيمكنك أن تجرب Google Chrome الذي يشار له على أنه متحد جديد يضيف نفسه إلى اللائحة المكونة من أوبرا، فاير فوكس و أنترنت إكسبلورر.

أخيرا، يجب أن نقول أنه يستعمل WebKit و يعمل بشكل سريع و جيد. بلا شك، Google Chrome سيصبح واحدا من متصفحي الأنترنيت الأكثر استخداما إذا أخذنا في الاعتبار أنه محتضن مدعم من طرف جوجل و يعمل جيدا.


12. Xender

اقوى برنامج مشاركة االبينات او الملفات من هاتف الي هاتف او هاتف الى كمبيوتر
اتحتاج لنقل الملفات بين الهواتف أو بين الهاتف و الكمبيوتر؟ جرب محاولة زيندر و جرب أروع الكل في واحد في 
تطبيق نقل و مشاركة الملفات!

زيندر ينقل أي شيء تريده، من وثائق، الموسيقى، الصور، الفيديو والتطبيقات، في لحظة مع عدد قليل من النقر. وبالاضافة الى الاتصال ونقل بين أجهزة الاندرويد، كما يسمح زيندر بالمشاركة بين الاندرويد والايفون. مع وضع اتصال جهاز الكمبيوتر جديد، ينقل زيندر كل ما تحتاجه بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان بي سي، ماك أو جهاز كروم بوك
انسي الكابلات متشابكة، وتقنية البلوتوث البطيئة، والتطبيقات التي تستخدام البيانات المتنقلة الخاصة بك والأدوات التي تحتاج لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حمل زيندر الآن

هاتف الي هاتف
بدون كابل، بدون إنترنت، بدون استخدام البيانات
ينقل كل شيء - الملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو و حتي التطبيقات!
سريع للغاية - تخيل إرساللفيديو حفلتك للأصدقاء في ثواني!
يدعم تقاسم المجموعة لتصل إلى 4 الأجهزة.
يدعم نقل عبر المنصة وتقاسم بين اجهزة الاندرويد وايفون.

هاتف الي كمبيوترماك
وصّل هاتفك إلى أي كمبيوتر/ماك - حتى مع اشخاص اخرين، في أي مكان!!
ينقل كل شيء - الملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو و حتي التطبيقات!
لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج على الكمبيوتر او ماك
يدعم الهوت سبوت مع سرعة فائقة في نقل الملفات و لا تحتاج الي انترنت!

13. MX Player

MX Player هو أداة فيدبو بفضلها يمكننا أن نشاهد عمليا على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته. 

نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني انه يقدم أداء احسن بكثير مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الاخرى. 

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.

خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS. 

يعد MX Player من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث أنك ستتوفر على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج.


14. Google Maps

Google Maps متاح على الآندرويد ويقدم كل الميزات الإعتيادية لخدمة Google، إلى جانب إضافة ميزة GPS التي تجعل الضياع في مدينة كبيرة شيئا مستحيلا. في الواقع، بين Google Maps و GPS، سوف يكون من المستحيل الضياع في أي مكان كان من العالم.

وكما هو الحال مع هذا النوع من التطبيقات، سوف تحتاج أن تكون مرتبطا بالإنترنت عبر 3G لتنزيل الخرائط في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا إستخدام وظيفة الـ GPS لمشاهدة مكانك على الخريطة عند التحرك. 

بواسطة الأرقام، يحتوي Google Maps على معلومات وخرائط لأكثر من 200 دولة، معلومات عن النقل العمومي في أكثر من 15000 مدينة، ومعلومات دقيقة حول أكثر من 100 مليون موقع. نعم، هذا صحيح، 100 مليون. 

من بين خياراته العديدة، يمكنك Google Maps من إختيار وجهة وتخطيط أقصر طريق إليها بواسطة وسائل نقل مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب من التطبيق إيجاد أسرع طريق باستخدام النقل العمومي، أو يمكنك البحث عن أفضل طريق سيرا على الأقدام.

Google Maps تطبيق ضروري لأي مستخدم آندرويد يحب السفر...أو فقط يغادر المنزل. بفضل هذا التطبيق، من المستحيل تقريبا الضياع. المشكل الوحيد هو أنك عندما تعتاد عليه، سوق يصبح من المستحيل العيش بدونه.


15. PicsArt

برنامج PicsArt – Estudio هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، تركيز بعيد وخفيف، ...).

كما سنتمكن من مشاركة الصور التي نعدلها على PicsArt بشكل مباشر على العديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وفليكر، وبيكاسا، ودروبوكس، وفور سكوير أو تمبلر. فكل ما نحتاجه سيكون مسجلا على الصفحة.

إن PicsArt- Estudio برنامج ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج.


16. Unified Remote

Unified Remote هو تطبيق يسمح لك بالتحكم في حاسوبك بواسطة هاتف محمول عبر شبكة الواي فاي أو البلوتوث، وذلك بشرط أن يكون خادم برنامج Unified Remote مثبتا في حاسوبك (متاح أيضا في Uptodown).

يمكنك القيام بواسطة Unified Remote بشتى أنواع المهام. ولعل أكثرها إفادة هي الميزة التي تسمح لك بتوظيف شاشة جهاز الأندرويد خاصتك كفأرة للحاسوب. ويمكنك القيام أيضا في أي وقت تشاء باستخدام لوحة المفاتيح للكتابة أو استخدام أي مختصر.

وهناك ميزات أخرى في Unified Remote تسمح لك بإدارة قرصك الصلب بشكل مباشر. يمكنك التوجه إلى أي مجلد وإعادة تسميته ونسخ الملفات ونقلها وما إلى ذلك.

وكما هو الحال بالنسبة لنسخة سطح المكتب من Unified Remote، فإن ضبط إعدادات البرنامج أمر بسيط للغاية. وفي الواقع، فهو بسيط لدرجة أننا نستطيع القول أنه ليس من الضروري ضبط إعداداته على الإطلاق، وكل ما عليك فعله هو إطلاق التطبيق وهذا كل ما في الأمر.

Unified Remote هو تطبيق ممتاز يسمح لك بالتحكم في حاسوبك عبر هاتفك المحمول بأسهل طريقة ممكنة.


17. Feedly

Feedly هو تطبيق يتيح لك إنشاء صحيفة رقمية الخاصة بك عن طريق الجمع بين قصص من كل مصادر الأخبار المفضلة إليك، بحيث في كل صباح تحصل على الأخبار التي تهمك فقط من تلك المصادر التي تثق بها حقا.

كل هذا من السهل تحقيقه حقا. يمكنك إضافة كافة المواقع الإخبارية الأكثر شعبية مباشرة من الواجهة نفسها عن طريق النقر على Feedly فقط. بالطبع، يمكنك أيضا إضافة سجلات الويب الأقل شهرة عن طريق إدخال عناوين المواقع الخاصة بهم.

ثمة جانب آخر مهم من Feedly هو التكامل مع الشبكات الاجتماعية. يمكنك إضافة "تدفقات" المعلومات من تويتر والفيسبوك أو Tumbr إلى قارئ الأخبار الخاص بك. وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه يمكنك ان ترى أية تحديثات الفيسبوك المتعلقة بالأخبار التي تهمك جنبا إلى جنب مع التقارير التقليدية - وكلها في نفس التطبيق.

Feedly هو التطبيق المفيد الذي يبقيك على اطلاع بآخر الأخبار من المواقع المفضلة لديك.أفضل من هذا كله، تسيطر على كل شيء عبر واجهة نظيفة جدا وبسيطة وهي سهلة جدا للاستخدام. 


18. LastPass

LastPass Password هي أداة تتيح لك إدارة جميع حسابات المستخدمين الخاصة بك و كلمات المرور الخاصة بكل منها من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك.

يقوم LastPass Password بتخزين كلمات المرور في الخادم الخاص بها، وتشفيرها أولا بحيث لا يمكن رؤيتها من أي مكان آخر إلا إذا كنت منحهم الأذونات المقابلة. يتم منح هذه الأذونات باستخدام كلمة مرور واحدة، والتي ستكون المفتاح للوصول إلى الأخرى جميعها.

ميزة أخرى لLastPass Password هي أنه يتيح لك إنشاء كلمات مرور عالية الأمان لن تضطر إلى تذكرها، لأنها سوف تدخل تلقائيا في المكان الصحيح بعد منح الأذونات الصحيحة.

يسمح لك LastPass Password باستيراد جميع كلمات المرور المخزنة في متصفحاتك، لذلك لن تحتاج لإعادة ضبطها عند البدء في استخدام البرنامج.

LastPass Password هي أداة قوية جدا لإدارة كلمات المرور التي تسمح لك بإضافة طبقة أخرى من الأمان لإدارة جميع حساباتك. من المهم أن نتذكر أن خدمة LastPass Password ليست مجانية.

19. Shazam

Shazam هو تطبيق ممتاز يساعدنا على معرفة عنوان كل أغنية أثناء الإستماع لها. 

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو مسك هاتف الأندرويد الخاص بك بالقرب من مصدر الصوت والانتظار حوالي خمس ثوان لمعالجة الأغنية والتعرف عليها. بعد ذلك، ودون الحاجة إلى الصمت، سيقوم البرنامج بتقديم عنوان دقيق للأغنية التي كنت تستمع اليها. 

تتعرف قاعدة بيانات البرنامج على أغاني كثيرة من ام كلثوم إلى نانسي عجرم أو ناس الغيوان. لا شيء أو لا شيء تقريبا ينقص التطبيق وذلك بفضل قاعدة بياناته الموسيقية الضخمة. 

Shazam مفيد جدا لعشاق الموسيقى، لأنك غالبا ما تجد نفسك تستمع لأغنية لا تعرفها. بحركة بسيطة، يمكنك وضع هاتفك على مقربة من مصدر الصوت لمعرفة عنوان الأغنية والاستماع إليها بقدر ما تريد.

20. Automate

Automate Beta هي أداة للقيام بمهام مختلفة على جهازك الأندرويد بشكل تلقائي(أتوماتيكي). بفضل هذا التطبيق سيصبح بإمكانك تشغيل مئات المهمات المختلفة بطريقة أوتوماتيكية، مثلا تشغيل أو إيقاف تشغيل الواي فاي تلقائيا، أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان معين، وغير ذلك كثير. 

وتعتمد طريقة عمل Automate Beta على سلسلة من المخططات التي تمكنك من إضافة مختلف المحفزات والإجراءات. في المجموع، كما يمكنك إضافة أكثر من 180 مجموعات مختلفة من الإجراءات والشروط والمسببات، والحلقات. و من خلال اللعب بها، والتنسيق بينها في العديد من الطرق المختلفة، سيمكنك إنشاء عدد لا محدود تقريبا من الأنساق التلقائية.

في البداية، قد يكون Automate Beta شيئا ما صعبا لتعقيد وتنوع الخيارات، خصوصا بالمقارنة مع غيرها من هذا النوع من التطبيقات على الأندروبد. لكن لحسن الحظ، تضم Automate Beta مجموعات محددة مسبقا حتى يتمكن حتى المبتدئين من استخدامها دون الحاجة إلى قضاء ساعات لاستكشاف كل الخيارات المتاحة أمامهم.

Automate Beta هو أداة قد تمكنكم من اختصار ساعات من العمل وغيرها من المضايقات. على سبيل المثال، لماذا عليك ترك الواي فاي الخاص بك مشغلا إذا كنت في مكان تعرف أنك لن تستفيد منه؟ فقد تفضل جعله يشتغل ويتوقف تلقائيا، ولن يكون عليك أبدا التفكير في هذا الامر مرة أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي زين وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *