آخر المواضيع

الأربعاء، 23 يناير 2019

أفضل 28 تطبيق أندرويد لعام 2019 مجانا اذا لم تحملها فانت لم تحقق اي استفادة من هاتفك الاندرويد || الجزء الثالث

اعزائنا متابعي مدونة تكنوجيت (عالم التكنولوجيا) نتابع اليوم معكم تقديم أفضل 28 تطبيق أندرويد لعام 2019 

عدد التطبيقات في متجر  جوجل بلاي نمت إلى حوالي 2.5 مليون بحلول ديسمبر كانون الاول عام 2018. وفي الوقت نفسه، هناك تطبيقات متعددة بنفس الوظائف.

لذا ، بدلاً من تجربة كل ذلك ، فقد وفرنا لك بعض الوقت من خلال تجميع هذه القائمة من أفضل تطبيقات Android المجانية والمدفوعة على مدار الوقت. هذه أيضًا بعض تطبيقات Android الأساسية التي يجب أن يتوفر لديك على جهاز Android في عام 2019.
ملاحظة: لقد وضعنا هذه القائمة في الاعتبار تقييمات المستخدم وميزات التطبيق وشعبيته. أنت حر في اختيار أي تطبيق بديل آخر يلائم حاجتك.

أفضل تطبيقات Android يجب عليك استخدامها في عام 2019

21. Tiny Scanner

هو تطبيق ماسح ضوئي يمكنه فحص كل نوع من المستندات وحفظها كملفات صور أو كملفاتPDF
 Tiny Scannerهو التطبيق الماسح الضوئي الصغير الذي يحول جهاز الاندرويد الى جهاز ماسح ضوئي محمول لمسح الوثائق ومسح كل شيء وتحويلها الى صور أو ملفات PDF.
مع هذاالتطبيق يمكنك مسح المستندات والصور والإيصالات، وتقارير، أو أي شيء وتحويلها الى وثيقة PDF .
يأتي هذا الجهاز مزودًا بالعديد من ميزات الماسح الضوئي مثل المسح الضوئي بالألوان والرمادي والأبيض والأسود وإزالة حافة الصفحة وتعديل أحجام الصفحة وتصنيف الفحوصات حسب التاريخ والوقت وغير ذلك. تم تحسين التطبيق ليتم تشغيله بسرعة ، ويمكنك أيضًا حماية مستنداتك باستخدام رمز مرور .

تحميل تطبيق Tiny Scanner

22. Navigation Gestures



Air Droid هي واحدة من أفضل التطبيقات التي تظهر على الشاشة على نظام Android. بمجرد تثبيت التطبيق على جهاز Android وكذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات وتعكس شاشة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
ليس هذا فقط ، يمكنك أن ترى أي إشعارات جديدة ، والرد على الرسائل ، والمكالمات التي لم يرد عليها ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي البرنامج أيضًا على عميل ويب يمكنك استخدامه على متصفح الإنترنت الخاص بك.
AirDroid بالتأكيد يجب أن يكون التطبيق الروبوت إذا كنت تبحث لاستخدام جهاز Android الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.

تحميل تطبيقNavigation Gestures

25. Walli



Walli هو تطبيق يتيح لك تحميل الآلاف من الخلفيات عالية الوضوح مباشرة إلى جهاز الاندرويد الخاص بك. يتم ضمان الجودة الخلفيات التي ستجد في هذه التطبيق يأتي من المجتمع الخاصة من الفنانين.
تنقسم واجهة Walli إلى سلسلة من علامات التبويب. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول بسرعة الى الخلفيات الأكثر شعبية، وفئات خلفية مختلفة، والخلفيات التي يتم اختيارها خصيصا من قبل المبدعين التطبيق. فانه من الأهمية أن نضع في اعتبار مبدعي الخلفيات أيضا الحصول على تعويض نقدي (على الرغم من أنه لن يأتي من جيبك، لا تقلق).
Walli هو وسيلة رائعة لتخصيص جهازك، وأنها توفر الكثير من أغلبية التطبيقات المماثلة حيث يمكنك تحميل الخلفيات. المجتمع الكبير من المستخدمين يعني تجميع مجموعة واسعة من الخلفيات عالية الجودة، مما يجعل هذا التطبيق كنز حقيقي من خلفيات المذهلة.

تحميل تطبيق Walli

25. Air Droid



AirDroid هو تطبيق مثير للإهتمام حيث يسمح لك بالتحكم في جهازك الأندرويد من خلال متصفح حاسوبك.

هكذا سيصبح بإمكانك تدبير كل محتويات جهازك النقال من خلال واجهة أسهل بفضل سهولة إستعمال فأرة الحاسوب. سيكون بإمكانك كذلك إضافة أو حذف بعض العناصر من جهازك، أو إلغاء تثبيت بعض التطبيقات وكذلك القيام بالكثير من الإجراءات الأخرى.
لابد أن أهم أداة يوفرها التطبيق واكثرها إفادة، هي تلك التي تسمح لك بتبادل عناصر كالصور، الأغاني، و الفيديوهات، من هاتفك نحو حاسوبك أو العكس. و كل هذا بأسرع طريقة ممكنة.
ميزة أخرى مثيرة للإهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على كتابة رسائل من خلال واجهة متصفح حاسوبك ثم إرسالها بواسطة هاتفك النقال مباشرة، نعم بهذه السهولة.
أفضل مافي هذا التطبيق هو أن الواجهة، كونها تعمل مباشرة من متصفح حاسوبك، تشتغل فقط كما يجب مع أي متصفح او نظام تشغيل، مثل Safari Google Chrome أوMozilla.و هذا يعني أنك تستطيع التمتع بهذا التطبيق بغض النظر عن نوع الحاسوب الذي تتوفر عليه.
يبقى AirDroid أداة مفيدة جدا لأي مستخدم أندرويد الذي يعتمد على جهازه في امور كثيرة لأنه يسهل الكثير من المهمات التي قد تكون صعبة.

تحميل تطبيق Air Droid

27. Foxit MobilePDF



Foxit PDF هو تطبيق يمكّنك من فتح أي ملف بصيغة PDF على جهاز الأندرويد الخاص بك. أفضل ما فيه أنه يمكّنك أيضًا من تسجيل ملاحظاتك أو حتى تعديل الملف مباشرة من خلال واجهة التطبيق نفسه. 

يحتوي Foxit PDF على أنماط عديدة لتحميل الملفات والاطلاع عليها. فيمكنك مثلًا أن تستخدم نمط الاطلاع الذي يناسب الأجهزة اللوحية، ونمط آخر يناسب الهواتف المحمولة ذات الشاشات الأصغر حجمًا. باختصار، يمكنك الاطلاع على ملفات PDF الخاصة بك بجودة عالية بغض النظر عن نوع جهاز الأندرويد الذي تستخدمه.
كما يتميز Foxit PDF كذلك بإمكانيات التعديل التي يوفرها. حيث يمكنك أن تستخدم أداة النصوص وتكتب أي شيء تريد في أي مكان على النص الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الرسم بطرف إصبعك على المستند، مع إمكانية اختيار لون وحجم الفرشاة.
Foxit PDF هو أداة متميزة للاطلاع على ملفات PDF والتي لا تمكّنك من فتح أي مستند بهذه الصيغة على جهاز الأندرويد الخاص بك وحسب، وإنما تمكّنك من تسجيل ملاحظات عليه أيضًا.

تحميل تطبيق Foxit PDF

28. Curiosity


Curiosity هو التطبيق الرسمي من الموقع بنفس الاسم. مع هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى الآلاف من المقالات على جميع أنواع المواضيع (أساسا العلوم والعلوم الموضوعات ذات الصلة) من راحة الهاتف الذكي الخاص بك. إلى جانب هذه المواد، لديك أيضا أكثر من مليون شريط فيديو تحت تصرفكم.
تصميم التطبيق Curiosity هو بديهي جدا. من علامة التبويب الرئيسية، يمكنك التمرير بسرعة من خلال كل المحتوى من ذلك اليوم، مع قائمة كاملة من جميع المقالات. يمكنك أيضا الوصول إلى علامة التبويب البحث، حيث يمكنك تصفية المقالات حسب الفئة أو الكلمة الرئيسية. وبهذه الطريقة، إذا كنت مهتما بإيجاد مقالة أو مقطع فيديو مرتبط بموضوع معين، فكل ما عليك فعله هو البحث عنه.
Curiosity هو تطبيق رائع، التي توفر طن من المحتوى مفيدة ومثيرة للاهتمام للمتعة القراءة الخاصة بك. بعد قراءة أي مقالة، يمكنك أيضا إلقاء نظرة على علاماتها للعثور بسرعة على المحتوى ذي الصلة.

تحميل تطبيق Curiosity















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي زين وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *