آخر المواضيع

الخميس، 14 فبراير 2019

تحديثات جديده تصل الى تطبيق واتساب .. ميزات جديدة مهمة

تحديثات جديده تصل الى  تطبيق واتساب .. ميزات جديدة مهمة
ربما من الصعب او حتى من المستحيل وجود جهاز هاتف لا يوجد فيه تطبيق واتساب , و هذا ينطبق على كل المنصات و الجنسين أو حتى كل الأجناس  , تطبيق واتساب أصبح البرنامج الأول للتحميل في كل جهاز و اي جهاز و لكل الناس.
برنامج الواتس اب يعني في اللّغة الإنكليزيّة “ما الجديد” هو برنامج تراسل فوري خاص بالهواتف الذكيّة خال من الإعلانات يسمح للمستخدمين بتبادل النصوص والرسائل من خلال شبكة Wi-Fi وبيانات الإنترنت.

مع واتس اب لن يحتاج المستخدمون الى الدفع من أجل التراسل. ولدى البدء باستخدام واتس اب للتواصل مع اصدقائك ستتساءل كيف كنت تعيش قبله.

تحديثات جديده تصل الى  تطبيق واتساب .. ميزات جديدة مهمة 


في وقت قريب اعلن مطورو تطبيق واتساب WhatsApp عن تحديث جديد, تحديثٍ كبيرٍ يجلب ميزاتٍ مختلفة ومتنوعة للمستخدمين، والتي من شأنها زيادة الإنتاجية والكفاءة أثناء استخدام التطبيق ، حيث سبق وأن ظهر الكثير من هذه الميزات ضمن النسخة التجريبية الخاصة به.
اهم الميزات التي تم اضافتها هي كالتالي : 
1-دعم الكبير لمختلف صيغ الملفات التي يمكن تبادلها عبر التطبيق، حيث كان بالإمكان سابقًا مشاركة الملفات المضغوطة بصيغة PDF فقط بالإضافة للصور والفيديوهات، ولكن أصبح بالإمكان الآن مشاركة الملفات النصية بصيغة docs أو ملفات الجداول بصيغة xls أو ملفات التطبيقات بصيغة apk وحتى الملفات المضغوطة بصيغة zip

2-سيكون بإمكان المستخدمين مشاركة هذه الملفات حتى حجم 100 ميغابايت على هواتف أندرويد وحتى حجم 120 ميغابايت على نظام iOS.


لتحميل التطبيق انقر هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي زين وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *